• img

انقذوا هيبة من يمثلون القانون..من تجاوزات الشراذم

مارس 19, 2024

 

بقلم:إحسان باشي العتابي

إلى كل شخص وجهة حكومية وغير حكومية..ممن يقيمون الدنيا ولا يقعدوها،على قضايا تافهة،تحدث هنا او هناك في العراق ،وآخرها ما حدث تجاه المسلسل العراقي”عالم الست وهيبة-الجزء الثاني”.

اتمنى منكم ،ان تأخذكم الغيرة والحمية ،على من يمثلون هيبة الحكومة والدولة، بخاصة من ينتمون للأجهزة العسكرية والأمنية، المسؤولة عن حفظ الامن في أنحاء البلاد كافة،وعلى وجه الخصوص الذين يحملون الرتب العسكرية، بسبب تعرضهم للاهانة جهاراً نهاراً ،على السن اشخاص وجهات، اقل ما يقال عنهم،انهم يسعون”للفوضى في وطننا الجريح العراق”.

اقسم بشرفي..ان قلبي يتقطع،حينما اسمع واشاهد أولئك الشراذم،يتجاوزن على من يمثل القانون،دون وجه حق،إذا كانت تصرفات أولئك الشراذم ،بهذا السوء من الاخلاق وعدم الاحترام،مع من يحمل صفة حكومية لها وزنها ،كيف إذا هي تصرفاتهم،مع المواطن البسيط؟!!!

حقيقة اتمنى من الوزارة المعنية،بل وحتى هيأة الإدعاء العام، ان يتقدمان بإقامة دعوى قضائية، ضد الشخص الذي ظهر بمقطع فديو،والذي تجاوز وهدد فيه ، قائد عسكري برتبة عسكرية عالية بمحافظة البصرة،حتى ياخذ جزاءه العادل وفق القانون،ليكون عبرة،لكل من تسول له نفسه المريضة،محاولة التجاوز بدون وجه حق،على من يمثلون سلطة القانون في العراق.

شارك المقال

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان